random
اخر الأخبار

برنامج التجول الافتراضي بالمدن ورؤية البلاد وكأنك داخل البلد

الصفحة الرئيسية

برنامج التجول الافتراضي
برنامج التجول الافتراضي

بإمكانك الآن أن تقوم بجولة حول العالم دون أن تغادر منزلك، من خلال هذا البرنامج الرائع، برنامج التجول الافتراضي بالمدن، استمتع بجولة حول العالم الآن.

افضل تطبيق تجول افتراضي

يتيح لك هذا التطبيق خاصية التجول حول العالم ومشاهدة جميع المدن والمعالم الرائعة بها وأنت في منزلك، لن تحتاج إلى المال بعد الآن من أجل تحقيق حلمك في السفر حول العالم واستكشاف المدن ومعالمها، لأنك من خلال هذا التطبيق ستتمكن من تحقيق حلمك دون إنفاق سنت واحد، ماذا تنتظر؟ حمله واستمتع بأجمل تجربة تجول حول العالم بأسره ورؤية تلك المعالم الآثرية الساحرة، وجميع المناظر التي نراها من خلال الصور فقط على وسائل التواصل الاجتماعي دون القدرة على التعمق في تفاصيلها، هذا البرنامج سيسهّل عليك الأمور ومن خلاله ستقوم بجولة سياحية كاملة عبر العالم وأنت في منزلك وبنقرة واحدة فقط.

شرح برنامج التجول الافتراضي

يمكنك بعد تحميل التطبيق، أن تقوم بجولة حول العالم من خلال خريطة Google فتختار من خلالها المكان الأنسب لك، أو تترك للتطبيق فرصة أن يعرض عليك كل ما هو يراه مناسباً وممتع لرؤيته، كما أنه بإمكانك الدخول إلى المباني ورؤية تصاميمها المتفردة والجميلة، كما أنه بإمكانك تحميل الصور بسهولة ومشاركتها مع المجتمع بانسيابية عالية، مع إمكانية التقاط الصور وتحميلها وعمل كتالوج خاص بك بما يجعلك تترك تذكارات رائعة لكل تلك المدن ومعالمها الساحرة والغنية.

تحميل برنامج التجول الافتراضي

لتحميل التطبيق ما عليك سوى الضغط على الرابط أدناه، ومنه ستستمتع بجولتك في المدن جميعها، وإمكانية التنقل بين الشوارع ومشاهدة جميع المناظر الخلابة، ولتحميل التطبيق للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ولا تترك نفسك دون أن تكون أحد المستخدمين المحبين للسفر والسياحة واستكشاف العالم بأسره والتعرف على جميع الحضارات والبيئة المعمارية والتفاصيل بأكملها التي تطمح بمعرفتها.

مميزات Google Street View

  • إمكانية تحميل الصور بسهولة.
  • وجود دليل مفيد لإنشاء 360 بانوراما.
  • مشاركة الصور مع مجتمع جوجل.
  • إمكانية زيارة الأماكن البعيدة افتراضياً.
  • إضافة صورك الخاصة بسهولة.
  • إمكانية البحث عن مواقع مختلفة.
  • خاصية اقتراح أماكن مختلفة.

google-playkhamsatmostaqltradent