random
اخر الأخبار

برنامج اضاءة حواف الشاشة عند الاتصال والرسائل والاشعارات

الصفحة الرئيسية

اضاءة حواف الشاشة
اضاءة حواف الشاشة

سنخبركم عن تطبيق اضاءة حواف الشاشة الجديد الذي سيفيدكم بالعديد من الأشياء التي سوف تغيير هاتفكم بالكامل ليصبح هاتفك أكثر أناقة.

تطبيق اضاءة حواف الشاشة

نقدم لكم تطبيق اضاءة حواف الشاشة المذهل الذي يمكنك من جعل الحواف تضيء أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو عند وصول إشعارات والتطبيق يضيء الحواف بألوان متعددة من اختيارك ويحتوي على الكثير من الخلفيات السوداء المذهلة التي ستجعل الهاتف أكثر فخامة وأناقة في هذا البرنامج رائع كثيرا. 

شرح برنامج اضاءة حواف الشاشة عند الاتصال والرسائل والاشعارات

في برنامج اضاءة حواف الشاشة عند الاتصال والرسائل والاشعارات سوف تتمكن من إعادة ضبط إعدادات شاشة القفل مثل تعيين ساعة أكثر جمالاً او ساعة رقمية و ساعة دائرة فهناك العديد من الأشكال الجميلة وبألوان أنت تختارها مع الإضاءة للحواف على أشكال جميلة وتستطيع ما هذا التطبيق اضافه الكثير من انواع الاضاءة الرائعة التي سوف تجعل هاتفك رائع جدا.

تحميل برنامج اضاءة حواف الشاشة

تحميل برنامج اضاءة حواف الشاشة أمر سهل و في هذا التطبيق سوف تجد جميع أنواع المؤثرات للحواف المضيئة التي سوف تضيف لمسة أنيقة إلى هاتفك ويعمل هذا التطبيق بموفر الطاقة لكي لا يتم صرف الشحن على الإضاءة ولتنزيل تطبيق Always On: Edge Music Lighting للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، والتطبيق آمن ومناسب لجميع أنواع الهواتف وسوف يتم تفعيل الإضاءة دائماً حتى بدون أنترنت عند وصول إشعار أو عند تشغيل الموسيقى من أي تطبيق كان يستحق التجربة بالفعل نتمنى أن ينال إعجابكم.

مميزات تطبيق Always On: Edge Music Lighting

  • يمكنك اضاءة حواف الشاشة بألوان متعددة من اختيارك.
  • يحتوي على الكثير من الخلفيات السوداء بها ساعات رقمية جميلة.
  • إمكانية التحكم في الإعدادات وإعادة ضبط شاشة القفل.
  • الكثير من الأشكال التي تضيء بها الحواف لكل منها وقت معين.
  • هذا التطبيق خفيف على الهواتف وآمن لا يسبب أي ثقل على الهاتف.

google-playkhamsatmostaqltradent